الأنشطة التي يمكن القيام بها باستخدام الساعة الذكية

في السنوات القليلة الماضية، تجاوزت الساعات الذكية إلى حد كبير النقطة التي أصبحت تعتبر فيها مجرد فضول وأصبحت منتجًا محبوبًا ويستخدمه الجميع. نظرًا لصغر حجمها وتقنياتها المتطورة وقدرتها على تنفيذ مجموعة واسعة من الوظائف، أصبحت هذه الأجهزة عنصرًا لا غنى عنه في حياتنا اليومية. في أبسط معانيها، الساعة الذكية هي أكثر بكثير من مجرد جهاز بسيط يمكنه عرض الوقت الحالي. فيما يلي ستة إمكانيات للساعات الذكية التي يمكن أن تكون على دراية بها أو لا يمكن أن تكون على دراية بها، اعتمادًا على الشركة المصنعة ونقطة التسعير.

image.png

الوظائف التي يمكن أن تؤديها ساعتك الذكية

1. قم بتخصيص عرض ساعتك

تسمح الساعات الذكية مثل ساعة gt 4 بتخصيص لا حدود له بفضل وجوه الساعة القابلة للتخصيص والأحزمة القابلة للاستبدال. مهما كان ذوقك، هناك وجه ساعة وحزام يكملانه، ويمكن تثبيتهما مسبقًا على الساعة أو شراؤهما بشكل منفصل. أنت حر في جعله خاصًا بك عن طريق تخصيصه وتخصيصه، أو يمكنك حتى أن تقرر تغييره بالكامل إذا كان هذا هو ما تفضله.

 

سيتم شحن معظم الساعات الذكية الحديثة مع مجموعة مختارة من وجوه الساعة المثبتة بالفعل، بالإضافة إلى ذلك، ستكون مجموعة واسعة من الأشرطة في العديد من الأشكال والأنماط متاحة للشراء بسهولة.

2. ابق على اتصال بمنزلك

يمكن أن تتيح لك ساعة اليد الخاصة بك البقاء على اتصال والتحكم في منزلك بالكامل، بغض النظر عن مكان وجودك، بمجرد نقرة من معصمك. يتيح لك ذلك إدارة جميع الأدوات الذكية في منزلك. يمكنك التحكم في كل جهاز ذكي في منزلك إذا كان مزودًا بدعم المساعدين الافتراضيين مثل Google Home أو Alexa. يتضمن ذلك التلفزيون والأضواء وحتى الثلاجة والمراوح والغسالات والمجففات ومكيفات الهواء.

3. استخدم نظام تحديد المواقع

إذا كانت ساعتك الذكية مزودة بوظيفة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للملاحة، فيمكنها مساعدتك في العثور على طريقك. عند دمجها مع قدرتها على تتبع اللياقة البدنية، يمكن أن تكون ميزات التنقل الخاصة بالجهاز مفيدة للغاية للرياضيين وأي شخص يستمتع بالتواجد في الهواء الطلق. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مجموعة من المستويات والخيارات المختلفة للملاحة عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أثناء تنقلك، وكلها يتم تحديدها بواسطة نظام التشغيل الذي تتوافق معه ساعتك. ومع ذلك، لاستخدام هذه الميزة، ستحتاج على الأرجح إلى الحصول على ساعة متوافقة مع البيانات الخلوية.

4. استمع إلى الموسيقى

إذا كان كل من ساعتك الذكية وهاتفك الخلوي مرتبطين بنفس شبكة البلوتوث، فستتمكن من التحكم في ملفات البودكاست وتدفق الموسيقى على الهاتف مباشرة من ساعتك. حتى بدون وجود هاتف ذكي، يمكنك تنفيذ هذه الإجراءات باستخدام بعض الساعات الذكية. عندما تريد الاستماع إلى الموسيقى أثناء الجري ولكنك لا تريد إحضار جهازك المحمول معك، يمكنك استخدام هذه الأجهزة بدلاً من ذلك. إنها مفيدة جدًا.

5. قم بالتحكم في الكاميرا

يمكن التحكم بكاميرا الهاتف الذكي عن طريق الساعة الذكية. لديك خيار التقاط صورة، أو بدء تسجيل الفيديو أو إيقافه، أو بدء المؤقت أو إيقافه، أو تحديد وضع الفلاش، أو إيقاف تشغيل الفلاش تمامًا.

6. إدارة المكالمات الهاتفية

تمنح هذه الوظيفة المستخدم القدرة على قبول المكالمات الواردة أو رفضها، وإنشاء وضع مكبر الصوت، وكتم صوت الميكروفون، والحصول على معلومات حول المتصل بالإضافة إلى مدة المكالمة. يمكنك أيضًا عرض سجل المكالمات وإجراء المكالمات باستخدام هذا الجهاز. إذا كان لديك سماعة رأس، فليست هناك حاجة لإزالة هاتفك الذكي من علبته عند إجراء مكالمة.

 

image.png

خاتمة

من المفاجئ بعض الشيء مدى سرعة التقدم الجذري الذي يمكن أن يؤثر على الأشياء الشائعة، مثل كيف يمكن لساعة اليد الأساسية أن تبدأ في تنفيذ وظائف الكمبيوتر مثل امتلاك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وتشغيل الموسيقى، والتحكم في الأجهزة في المنزل، والتحكم في الكاميرا، وإدارة الأمور. المكالمات. ومع ذلك، لا يمكنك إلا أن تلاحظ كيف يمكن لشيء بسيط مثل حزام به وجه ساعة ترتديه على معصمك أن يجعل الحياة أسهل للأشخاص المعاصرين.