أفضل الهواتف الذكية للألعاب في حدود الميزانية

ممارسة الألعاب هي واحدة من الاستخدامات الشائعة للهواتف الذكية. وبالتالي ، فإن أجهزة الوحدة هي واحدة من الميزات الأولى التي ينظر إليها الناس. ومع ذلك ، فإن اختيار أفضل هواتف الألعاب قد يكون مشكلة بعض الشيء خاصة إذا كنت تفتقر إلى الميزانية في شراء الوحدة المعينة التي تريدها. والخبر السار هو أن هناك هواتف للمبتدئين تجعل الألعاب الشعبية قابلة للعب. في هذه المقالة ، سوف أشارككم أربعة من الهواتف الذكية ذات الميزانية العالية التي يمكن أن تلبي احتياجات وتجارب الألعاب الخاصة بك.

image.png 

 

Honor X5

تعد Honor لاعبا جديدا نسبيا في السوق ، لكنها أثبتت قيمتها كما يتضح من ارتفاعها التدريجي السريع إلى شعبيتها بين مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم. لديهم وحدة معروضة في كل فئة ، وفي نطاق الميزانية ، فإن الهاتف الذكي الاقتصادي الأكثر شعبية للعلامة التجارية هو HONOR X5. وهذا هو الحال لأنها من بين الوحدات القليلة المجهزة بمعالج MediaTek Helio G25 ، وهو جهاز ألعاب معروف.

 

مجموعة الشرائح قادرة على تحميل الألعاب المتطورة ، ولكن يجب أن يكون بعض التطبيقات تحت إعدادات الرسومات المتوسطة لأنه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت فقط ويستخدم Android 12 GO Edition ، وهو أمر شائع في الهواتف الذكية المنخفضة. ومع ذلك ، لا تزال قيمة جيدة مقابل المال بالنظر إلى النطاق السعري للوحدة.

image.png 

 

Xiaomi Poco X3 NFC

على الرغم من أن تصميم Xiaomi Poco X3 NFC أنيق ، إلا أن الغطاء الخلفي للوحدة مصنوع بشكل واضح من مادة بلاستيكية ، مما يجعلها غير مرضية للعين لأنها تبدو رخيصة. لا يمكن ملاحظة الإطار المصنوع من الألومنيوم والشاشة الزجاجية لأن التصميم يهيمن عليه الغطاء البلاستيكي إلى حد كبير.

 

لحسن الحظ ، تم تجهيز Xiaomi Poco X3 NFC ب Qualcomm Snapdragon 732G و Adreno 618 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. على الرغم من أنه يستخدم Snapdragon ، عليك أن تضع في اعتبارك أنه ليس كلهم قادرين على الألعاب المتطورة ، وخاصة الإصدارات القديمة من مجموعة الشرائح. قد لا يزالون يقومون بتحميل مثل هذه الأنواع من الألعاب ، ولكن يجب أن تكون إما في إعدادات منخفضة أو متوسطة الرسوم.

 

Motorola G9 Power

كانت موتورولا من بين الضحايا عندما بدأت الهواتف الذكية في الانتشار. تعود الشركة بشكل كبير مع إعادة اختراع سلسلة Razr ومجموعة من الهواتف الذكية متوسطة المدى والمبتدئين مثل Motorola G9 Power. تستهدف الوحدة بشكل خاص السوق العام الذين لا يرغبون في إنفاق أطنان من المال ولكنهم يرغبون في امتلاك وحدة يمكنها ممارسة الألعاب.

 

يمنحك موتورولا G9 Power مزايا امتلاك هاتف ذكي مدعوم من Qualcomm Snapdragon 732G ومعزز بواسطة Adreno 618. كما أن لديها 6 جيجا بايت رام يمكن ترقيتها إلى 8 جيجا بايت رام.

 

TCL 10L Unlocked

يذكرنا تصميم TCL 10L Unlocked بالهواتف الذكية لعامي 2019 و 2020 حيث يتم محاذاة الكاميرات المتعددة أفقيا في الجزء العلوي من الغطاء الخلفي. ومع ذلك ، فإن السحب الرئيسي ل TCL 10L هو الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وماكرو 2 ميجابكسل وعمق 2 ميجابكسل. كما أن لديها كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

 

ومع ذلك ، فإن الميزة الأخرى التي يجب عليك ملاحظتها حول TCL 10L Unlocked هي أنه أيضا هاتف ذكي لائق للألعاب. الوحدة مدمجة بمعالج Qualcomm Snapdragon 665 و Adreno 610 مما يجعل جميع الألعاب غير الرسمية قابلة للعب. ومع ذلك ، قد تواجه مشكلات وارتفاع درجة الحرارة عند محاولة لعب الألعاب المتوسطة والراقية. قد لا يكون بعضها قابلا للعب ، في هذا الشأن.

 

افكار اخيرة

عدم وجود ميزانية كافية ليس حقا عذرا لك لعدم الاستمتاع بألعاب الهاتف المحمول. على الرغم من أن أجهزة الهواتف ذات المستوى المبتدئ ليست كافية للاستمتاع الكامل بلعبة عالية الرسومات ، إلا أنها لائقة بما يكفي لجعل معظمها قابلا للعب. كل ما تحتاجه هو معرفة الميزات الرئيسية التي يجب أن تبحث عنها في هاتف ذكي يلبي معاييرك. قائمة الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة التي أدرجتها هي بعض من أفضل الوحدات تحت هذه الفئة. وأفضل هاتف ذكي شخصي حقا وكل هذا يتوقف على تفضيلاتك واحتياجاتك الخاصة.